Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


في مؤشر على انهيار عملية السلام... انديك يستقيل

 انديك

زمن برس، فلسطين: قدم مبعوث الولايات المتحدة إلى الشرق الأوسط مارتن أنديك استقالته أمس الجمعة، من منصبه ككبير مفاوضي الولايات المتحدة في مفاوضات السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، بعد أقل من عام على اختياره من قبل وزير الخارجية الأميركي جون كيري من أجل تحريك المفاوضات المتعثرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين، في مؤشر جديد على انهيار عملية السلام.

وأشاد كيري بجهود أنديك "أجل تشجيع السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين" و"دوره الحيوي" في عملية السلام التي أكدت على أنها لم تنهار، موضحا أن أنديك "سيواصل العمل من أجل السلام، والولايات المتحدة "لا تزال ملتزمة العمل ليس من أجل قضية السلام فحسب، وإنما أيضاً من أجل استئناف عملية (الحوار) عندما يجد الأطراف السبيل للعودة إلى المفاوضات الجادة".

في ذات السياق، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية ماري هارف إن كيري وأنديك اتفقا على أن "الوقت مناسب" ليستعيد انديك منصبه في معهد "بروكينغز" نظراً إلى تعليق المفاوضات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play