Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


5 شهور على إضراب الأسير اطبيش

الأسير اطبيش

زمن برس، فلسطين: حذر مركز الأسرى للدراسات، اليوم السبت، من خطورة الوضع الصحي للأسير أيمن اطبيش المضرب عن الطعام منذ 121 يوم احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

وقال المركز أن الأسير اطبيش بدأ الإضراب بتاريخ 28 شباط / فبراير 2014، ونقل إلى مستشفى إسرائيلي خارجي نتيجة تدهور وضعه الصحي ومعاناته من مشاكل كعدم القدرة على الوقوف ونقص نسبة الضغط والسكر ومشاكل في الكلى والمعدة والنظر، بالإضافة إلى خدران في أطرافه.

من جهته قال مدير مركز الأسرى للدراسات الأسير المحرر رأفت حمدونة، إن إدارة مصلحة سجون الاحتلال طرحت على طبيش ما قبل إضراب الأسرى الإداريين بفك الإضراب مقابل الإفراج عنه في يناير 2015 وقابل العرض بالرفض، وفى أعقاب تعليق إضراب الأسرى جرى حوار مستجد دون التوصل لأي اتفاق، ولا زال الأسير اطبيش مصراً على مواصلة إضرابه .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play