Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتقل شابا ويصيب 5 أخرين في اقتحام لجنين

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: اعتقل جيش الاحتلال شابا صباح اليوم الخميس وأصاب خمسة آخرين ، بعد اقتحام مدينة ومخيم جنين،  وألحقت أضرار بممتلكات المواطنين.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصادر أمنية، أن جنود الاحتلال اعتقلت أحمد زياد أبو خرج (17 عاما) من مخيم جنين، واحتجزت الشاب عبود قاسم السعدي (22 عاما).

 واقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في المخيم وعبثت بمحتوياتهما عرف من أصحابها: الأسير المحرر بسام السعدي وشقيقه قاهر، وجمال فارس مرعب، وأصيب خمسة شبان وهم: وحيد يوسف الغول (18 عاما) بعيار ناري في الظهر، ويونس نوح بوجيرمي (22 عاما) بشظايا في الظهر، وأحمد سمير أبو عبيد (17 عاما) بقنبلة غاز، وبكر هلال السبع (16 عاما) بعيار ناري بالقدم،  وأمين خالد منصور (24 عاما) بعيار ناري باليد، إضافة إلى العشرات بحالات اختناق.

وألحق الاحتلال أثناء اقتحامها لمدينة جنين ومخيمها أضرارا مادية في ممتلكات المواطنين، حيث حرق عدة بسطات للملابس في سوق المدينة. وحطم جنود الاحتلال محتويات منازل كل من: أحمد عورتاني، وأحمد ناصر النجار، وعوني أبو عليا، وراجح أبو عليا، وذياب سعد، وأبو السعيد البلعاوي.

يشار الى أن قوات الاحتلال حوّلت عدة منازل إلى نقاط عسكرية، تعود ملكيتها لـ: محمود أبو ناعسة، وحسان عويس، ومحمود أبو غليون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play