Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الكابينت" يقرر زيادة الضغط على حركة حماس

الكابينت

زمن برس، فلسطين: بعد ثلاث ساعات من الاستماع الى التقارير الامنية الاسرائيلية، قرر المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية زيادة الضغوط الممارسة على حركة حماس وتخويل وزير الأمن الداخلي في جيش الاحتلال صلاحية تحديد معايير لتشديد ظروف احتجاز افراد حماس في داخل السجون.

واحيل الاقتراح الخاص بابعاد مسؤولي حماس من الضفة الغربية الى قطاع غزة الى المستشار القانوني للحكومة يهودا فاينشتاين لدراسته.

في تلك الاثناء، نقلت الاذاعة العبرية العامة عن مصدر سياسي قوله ان اسرائيل تعمل حاليا على صعيدين اولهما الصعيد الأمني حيث تزيد قوات الأمن من ضغوطها على حركة حماس والثاني هو الصعيد السياسي حيث تسعى اسرائيل الى نزع الشرعية الدولية عن التحالف بين السلطة الفلسطينية وحماس ولا سيما من خلال لفت الانظار الى التحريض الذي تمارسه وسائل الاعلام الفلسطينية.

وأكد المصدر السياسي مجددا ان اسرائيل تعتبر السلطة الفلسطينية مسؤولة عن أي عملية تخريبية تنطلق من اراضيها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play