Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال طالبين مصريين سربا امتحانات الثانوية العامة عبر فيسبوك!

اعتقال طالبين مصريين سربا امتحانات الثانوية العامة عبر فيسبوك

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة المصرية طالبين في المرحلة الثانويةبعد أن قاما تسريب امتحانات الثانوية العامة عبر موقع فيسبوك.

ووفقاً لما نقله موقع 24 الإماراتي عن جريد الأهرام، صرح مصدر أمني مسؤول في الداخلية المصرية إن قوى الأمن اعتقلت طالبين أنشآ صفحة على موقع فيسبوك اسمها "تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2014".

وبعد إجراءات الفحص الفني حددت الأجهزة الأمنية مرتكبي الواقعة المقيمين في محافظة القليوبية وبحوزتهما لاب توب وجهاز كمبيوتر مكتبي وشبكة دون ترخيص لعمل وصلات إنترنت.

وقال المسؤول إنه بعد إجراءات فحص فني تم الكشف عن مكان وجود مؤسسي الصفحة في محافظة القليوبية، وبعد فحص مضبوطات مع الشابين منها جهاز كمبيوتر وجهاز لابتوب وشبكة لعمل وصلات الإنترنت، كشف عن دلائل تؤكد ارتكابهما الواقعة، واعترفا بذلك حيث اتخذت بحقهما الإجراءات القانونية اللازمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play