فيديو: السلطات الماليزية تلاحق والدةً جلدت شاباً اغتصب ابنتها عدة مرات!!

السلطات الماليزية تلاحق والدةً جلدت شاباً اغتصب ابنتها عدة مرات!!

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة ديلي ميل إن أماً ماليزية قررت تنفيذ القانون بيدها، وجلدت رجلاً يشتبه بإقدامه على اغتصاب ابنتها التي تبلغ من العمر 13 عاماً.

وعلى مرأى ومسمع العشرات من أهالي قريتها، جلدت الأم الرجل وهو مربوط اليدين والرجلين، بعصا من فروع الشجر على مؤخرته العارية، كما ظهر في فيديو متداول، قال ناشروه إن الأم أقدمت على فعلتها هذه بسبب اغتصاب الرجل لابنتها القاصر بالاشتراك مع رجل آخر بشكل متكرر.

وقالت الصحيفة إن السلطات تبحث حاليً عن الأم التي لم تلجأ إلى الشرطة ولجأت إلى تنفيذ القانون بنفسها، وذلك لتقديمها للمحاكمة مع باقي أفراد القرية الذين ساعدوها في القبض على الرجل وتعريته وتقييده ومن ثم جلده.

وطالبت السلطات المواطنين بتسليم أنفسهم قبل أن تعتقلهم.

وأصيب المغتصب (28 عاماً) بعدة إصابات في الوجه والمؤخرة ويتلقى حالياً العلاج في المتشفى تمهيداً لمحاكمته مع المتهم الآخر، حيث سيتلقى الإثنان نفس عقوبة الجلد التي مرّ بها الأول في حال تمت إدانتهم بجريمتهم.

واختلافاً مع موقف الشرطة، دافع مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي عن الأم وتصرفها مع المغتصب قائلين " دعوا المتوحشين يفكرون مرتين قبل أن يفعلوها ثانية" ..من منا لا يريد أن يفعل أبشع من ذلك فى رجل اغتصب ابنته؟؟؟".

حرره: 
ا.ش