Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الآلاف من عناصر حزب التحرير ينادون بالجهاد والخلافة وتحرير الأسرى وسط رام الله

حزب التحرير

زمن برس، فلسطين، 1 حزيران 2014: شارك الآلاف من عناصر حزب التحرير في مسيرةٍ حاشدة بمدينة رام الله، رافعين الرايات السوداء والبيضاء ومرديين شعاراتٍ تدعو لإقامة الخلافة الإسلامية وتحرير فلسطين والأسرى والجهاد.

ودعا المشاركون الجيوش العربية والإسلامية بالتحرك من أجل تحرير فلسطين والأسرى والوقوف في وجه إجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت المسيرة تحت شعار "المسجد الأقصى يستصرخ الأمة وجيوشها لإقامة الخلافة  وتحرير الأرض المباركة" وانتهت بدوار المنارة وسط مدينة رام الله بعد أن انطلقت من مسجد البيرة الكبير عقب صلاة العصر ثم جابت الشارع الرئيسي.

وحضر المهرجان أعضاء المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين المهندس باهر صالح والدكتور مصعب أبو عرقوب والدكتور ماهر الجعبري والأستاذ علاء أبو صالح وألقوا كلماتٍ خلال المسيرة، منادين بإقامة الخلافة وتحرير الأقصى.

وقال عضو المكتب الإعلامي المهندس باهر صالح" إن صرخة الحزب التي انطلقت في ذكرى الخلافة من المسجد الأقصى وصلت كل مدن الضفة والقطاع".

وأضاف صالح" بأن صرخة الحزب من رام الله اليوم هي من أجل استنهاض قلوب أهل القوة والعزم في الأمة وجيوشها من أجل تحرير فلسطين وإقامة الخلافة".

ومن ناحيته قال الدكتور ماهر الجعبري" إن مشروع الخلافة هو مشروعٌ حضاري، وأن البشرية بأسرها باتت بحاجة إلى الإسلام في ظل نظام الرأسمالية الذي سحق الضعفاء".

وشدد الجعبري" على أن تحرير فلسطين بكافة مدنها لا يتم إلا من خلال دولة الخلافة".

من ناحيته حذر الدكتور مصعب أبو عرقوب من استخدام الغرب للأحزاب والمفكرين للإطاحة بمشروع الخلافة وتشويهه وفرض طوقٍ إعلاميٍ عليه".

وأضاف بأن" الغرب ألهى المسلمين بتوافه الأمور لإبعاد الناس عن مشروع الخلافة".

وتابع أبو عرقوب قائلاً"  إن حزب التحرير بات يؤرق الغرب وأنه أصبح له قاعدة جماهيرية ضخمة وأن مسألة إقامة الخلافة باتت مسألة وقتٍ لا أكثر".

وشدد المتحدثون جميعهم" على ضرورة الوحدة والتكاتف بين أبناء الأمة الإسلامية وأنها الطريق الوحيدة من أجل إقامة الخلافة".

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play