Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القرني: التشدد هو حمل السلاح.. وأدعو علا الفارس لارتداء الحجاب

القرني: التشدد هو حمل السلاح.. وأدعو علا الفارس لارتداء الحجاب

زمن برس، فلسطين، 24 أيار 2014: دعا الداعية السعودي عائض القرني الإعلامية علا الفارس خلال حلقة تلفزيونية بثت على قناة «إم بي سي» أمس، إلى ارتداء الحجاب امتثالاً لأمر الله تعالى.

وقال القرني أمس الجمعة، خلال مداخلة مع برنامج «MBC في أسبوع»: «ما زلت أدعو الأخت علا إلى ارتداء الحجاب، لأنها مؤمنة بالله وبرسوله، وتمتثل لأمر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم».

وأوضح القرني أنه كان حماسياً وليس متطرفاً بحسب ما يشاع، مؤكداً تخليه عن الخوض في السياسة والحديث عنها، لافتاً إلى أن التشدد المفرط هو حمل السلاح والخروج على ولاة الأمر.

ورأى أن الحديث في السياسة مضيعة للوقت، معتبراً دخول الداعية للسياسة والإدلاء برأيه في أمور سياسية سيخسره الكثير، مضيفاً: «هذا ما جعلني أبتعد كثيراً عن الحديث في هذا الموضوع، وإبداء رأيي في السياسة».

وطالب الفقهاء ورجال الدين بمواقع التواصل الاجتماعي في «تويتر» بعدم التحول للسباب والشتائم، معتبراً أن «تويتر» لا يقدم الصورة الحقيقية للعالم عن الإسلام وسماحته، بل أوجد أشخاصاً يتحلون بالسب والشتم لكل من خالفهم.

وأفاد بأنه وصل إلى قناعة أن مهمته هي «الدعوة إلى الله»، وأنه لا يوجد لديه منهج يخفيه، مرجعاً عامل السن وكثرة القراءة إلى سبب التحولات التي حدثت في حياته.

واعترف أن خطبه كانت حماسية في سن الشباب بحكم حماسة العمر على حد قوله، مشيراً إلى تأثره بالعلامة عبدالعزيز بن باز، وأنه أصبح ينهج منهج الاعتدال، قائلاً: «تركت لكم السياسة، فهناك من هو أبخص مني».

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play