Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بعد 10 سنوات.. 4 أشخاص سيسافرون للمريخ للإقامة بشكل دائم

صورة أرشيفية لكوكب المريخ

نيويورك: سيحظى أربعة أشخاص فقط بفرصة الذهاب إلى كوكب المريخ عام 2024، ضمن مشروع لمؤسسة "مارس وان،" التي تقدم إليها أكثر من 200 ألف شخص حول العالم بطلب للقيام بهذه الرحلة التاريخية.

وحتى اليوم، اختارت "مارس وان" 705 أشخاص لإجراء الاختبارات عليهم واختيار الأربعة المحظوظين، الذين سيقضون بقية حياتهم على المريخ، ولن يعودوا إلى الأرض أبدا حسب ما نقلته سي أن أن.

ولكن برغم الحماس الكبير تجاه هذا المشروع، هناك الكثير من المصاعب المالية والتقنية التي قد تعيق إنجازه، فحتى اليوم، لا زالت المؤسسة تبحث عن جهات راعية للمشروع، كما أن القائمين عليها ليسوا على ثقة أن التكنولوجيا ستساعد البشر على الإقامة في المريخ بصورة أبدية.

وكانت "مارس وان" قد أعلنت في مارس/ آذار الماضي بدء بناء أول نظام للمحاكاة، وذلك لتدريب من يتم اختيارهم على العيش في بيئة مشابهة للمريخ.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play