خطوبة جورج كلوني والمحامية اللبنانية آمال علم الدين

خطوبة جورج كلوني والمحامية اللبنانية آمال علم الدين

لوس أنجلوس: يبدو أن النجم الأميركي جورج كلوني بات أخيراً مستعداً للزواج، وسط أنباء عن خطوبته من المحامية البريطانية اللبنانية الأصل آمال علم الدين.

وقالت يو بي آي إن موقع (بيبول) المتخصص بأخبار المشاهير عن مصدر مقرب من كلوني تأكيده خبر الخطوبة، وقال "يحاول جورج وآمال الحفاظ على خصوصيتهما ولكنهما لا يسعيان إلى إخفاء الموضوع" وأضاف "يريدان من الأشخاص الذين يعرفونهما أن يدركوا أن هذا الأمر حقيقي وأنهما يخططان للبقاء معاً إلى الأبد".

وأشار المصدر إلى أن الخطوبة لم تحصل منذ وقت طويل ولم يبدآ الحديث عن الزفاف بعد.

ونقل الموقع عن مصدر آخر أن كلوني وعلم الدين شوهدا في ماليبو مع عارضة الأزياء سيندي كروفرد وزوجها وكانت علم لدين تضع خاتماً ماسياً في اصبعها.

وكان كلوني (52 عاماً) وعلم الدين (36 عاماً) شوهدا للمرّة الأولى في لندن في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وتتخصص علم الدين بالقانون الدولي وحقوق الإنسان وسبق ومثلت مؤسس موقع (ويكيليكس) جوليان أسانج في قضية ترحيله إلى السويد، وكانت اختيرت كأجمل محامية في لندن عام 2013.

وتتحدث علم الدين، التي تشير سيرتها الذاتية على الإنترنت إلى أنها من أصل لبناني ثلاث لغات، الإنكليزية، والفرنسية، والعربية.

يذكر أن كلوني تزوج مرة واحدة وظلّ منذ طلاقه من الممثلة تانيا بالسم الأعزب الأشهر في هوليوود وارتبط في السابق بعلاقات مع العديد من الحسناوات وكرر مراراً أنه غير جاهز للزواج مجدداً.

 

حرره: 
ا.ش