منصور يسيء لوالدة باسم يوسف المتوفية وباسم يرد

القاهرة: هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، المرشح المحتمل للرئاسة في مصر، الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج، بعد سخرية الأخير من ترشحه للرئاسة، في حلقة أمس الجمعة.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية لبرنامج الملاعب والحياة على قناة الحياة 2 المصرية، مساء أمس الجمعة "كنت بسمع من شوية سخرية الابن العاق باسم يوسف، وأنا زعلان أني معرفتيش أربيه، والحاجة نادية أمك وصتني أربيك وأنا هربيك يا باسم".

وأكد أنه تحدث مع السفير السعودى بالقاهرة صباحًا عن قناة (إم بي سي السعودية)، مضيفًا أن "أي مصري لايمكن أن يضحك على مثل هذا الإسفاف وهناك دم سائل في برنامج الواد باسم يوسف"، كما أوردت صحيفة المصري اليوم.

وأوضح منصور أنه أجرى العديد من الاتصالات برئيس الوزراء المصري ووزير الداخلية ووزير الثقافة والمسؤولين واكتشف "أكذوبة أن مسرح برنامج البرنامج ملك قطاع خاص وليس ملك وزارة الثقافة".

ولاحقاً، رد باسم يوسف على منصور عبر حسابه الرسمي على تويتر بالقول إن والدته المتوفاة لا تعرف "الأشكال الواطية"، وإنه لا يهتم لشخض يخوض في أعراض الموتى.

وقال باسم "للعلم مرة تانية، والدتي الله يرحمها عمرها ما عرفت الأشكال الواطية دي" وتبع "دلوقتي اللي كان بيشتمها ماتت، لم يعد يهمني من شخص يخوض في أعراض الموتى".

حرره: 
ا.ش