Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كويتية تنهال بالضرب على زوجها وعشيقته في الشارع

كويتية تنهال بالضرب على زوجها وعشيقته في الشارع

الكويت: لم تتمالك كويتية نفسها عندما ضبطت زوجها متلبساً بخيانتها، فأقدمت على الاصطدام بسيارته وانهالت عليه وعلى عشيقته بالضرب أمام المارة في منطقة الرقعي الكويتية.

وبحسب ما نقل موقع 24 الإماراتي عن صحيفة الرأي الكويتية، كانت تساور الزوجة الشكوك بسبب التغيرات المفاجئة في سلوك زوجها خصوصاً بعد عودته الى المنزل يومياً في ساعات متأخرة من الليل، فكشفت الأمر لأولادهما فاقترحوا عليها رصد تحركات والدهم.

واقتعت بفكرة أولادها، فبدأت تتابع تحركات زوجها حتى ضبطته في منطقة الرقعي يصعد سيارته والى جانبه فتاة، فاشتعلت الغيرة في نفسها وأقدمت على صدمه والتوجه إليه والاعتداء عليه وعلى صديقته بالضرب والسب على الملأ.

وسارع المارة إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية، فحضر إلى المكان رجال أمن مخفر الفردوس وسيطروا على الوضع واقتادوا الأطراف كافة إلى التحقيق، بحسب ما ذكر مصدر أمني للصحيفة الكويتية اليوم الأربعاء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play