Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن 20 سنة لأم قتلت طفلتها بإرضاعها جرعة مفرطة من المخدرات

واشنطن: حكم على أم أميركية، بالسجن 20 عاماً لادانتها بالتسبب بوفاة طفلتها قبل أن يتعدى عمرها الأسبوع السادس، من خلال إرضاعها من حليبها الذي نقل إلى جسمها جرعة مفرطة من المخدرات.

وأفادت وسائل إعلام أميركية ان ستيفاني غرين (39 سنة)، وهي ممرضة سابقة من كارولاينا الجنوبية، عوقبت بالسجن 20 سنة إثر إدانتها باستغلال طفلتها، والتسبب عن غير قصد بمقتلها، إلى جانب التعامل بطريقة غير قانونية معها، نتيجة نقل مادة المورفين إليها من خلال إرضاعها من ثدييها.

ونقلت عن المدعي العام قوله ان هذه المرأة أحبت المخدرات أكثر من طفلتها "أليكسيس".

يشار إلى أن الطفلة ولدت بصحة جيدة لكنها لم تكتسب وزناً كبيراً في الشهر التالي لولادتها، وتوفيت في الأسبوع السادس من عمرها.

وأظهر تشريح جثة الطفلة وجود كمية كبيرة من المورفين في دماغها وكبدها ودمها، كافية لقتل راشد، وخلصت السلطات المختصة إلى أنها حصلت على هذه المخدرات من حليب والدتها.

ويعتزم محامي الدفاع استئناف الحكم، مشيراً إلى أن لا دليل على أن المورفين انتقل عبر الحليب، لأنه لم تسجل من قبل أية حالة عن مقتل طفل بجرعة مفرطة انتقلت إلى جسمه عبر الرضاعة.

وذكر أن الأم تناولت المورفين لأنها كانت تشكو من مشكلة طبية، بالرغم من اعترافه بأنها أخفت الأمر عن طبيبها خلال الحمل.

وشدد على أن هذه الأم ليست شيطاناً كما يصورونها وإنما هي امرأة تشعر بالألم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play