بالفيديو: يضرب أمه مباشرة على الهواء رفضاً لرؤيتها

بعد أن حرمت من رؤيته لطلاقها من والده،قام مراهق لبناني لا يتجاوز عمره 15 سنة بركل والدته على وجهها خلال برنامج تلفزيوني لبناني يهدف إلى المساعدة على معالجة مشاكل اجتماعية.

ووفقاً لما اورده موقع "24" الإماراتي فقد نشر تلفزيون المستقبل اللبناني الحلقة الكاملة التي تتضمن الموقف الذي صعد فيه الفتى على طاولة البرنامج بشكل فاجأ الجمهور المشارك بالحلقة، ويركل بكل ما أوتي من قوة ليركل برجله أمه على وجهه على مباشرة على الهواء مثيراً ضجة واسعة في الأوساط الشعبية والإعلامية.

ويشعر مشاهد هذه الحلقة لوهلة بأن ما تراه عيناه هو نوع من برامج الكاميرا الخفية، لكن ما إن يتابع الحلقة التي امتدت حوالي 53 دقيقة بأنها بالفعل قصة حقيقة كان يهدف منها مقدم البرنامج زافين المساعدة على مصالحة الإبن مع أمها الذي يرفض رؤيتها منذ طفولته.

واللحظة الأكثر سخونة في الحلقة كانت في الدقيقة 46 عندما احتدت المشادة الكلامية بين الأم دنيا وابنها الذي كان في حالة عصبية يصعب السيطرة عليها، وما إن كثفت من استفزازها له بالتجريح بسمعة والده حتى هب للصعود على الطاولة وركلها برجله دون اهتمام بآلاف الأشخاص التي تشاهده مباشرة على الهواء.

يُذكر أن الأم ظهرت في بداية الحلقة تبكي وهي تتكلم عن قصتها معتبرة أنها حرمت من رؤية أولادها أكثر من سبع سنوات بعد طلاقها من رجل كان يعنّفها لفظياً وجسدياً.

للمشاهدة 

حرره: 
م.م