Jump to Navigation


حماس: الاتصالات مع مصر متوقفة والعلاقة مع ايران مستقرة

غزة: قال يوسف رزقة المستشار السياسي لرئيس الوزراء في الحكومة المقالة إسماعيل هنية الاتصالات السياسية مع الجانب المصري متوقفة، نافيا في الوقت ذاته، صحة الانباء التي تحدثت عن وجود زيارة مرتقبة لوفد من حركة حماس الى طهران خلال الايام المقبلة.

وقال رزقة في تصريح خاص بوكالة "الرسالة نت" المقربة من حماس: "ما يدور عبر وسائل إعلام عن وجود زيارة إلى طهران لتجديد العلاقات معها غير صحيح ومجرد إشاعات لا أكثر".

ووصف العلاقة بين حماس وإيران بأنها مستقرة، مشيرا الى ان الحركة تتوافق مع طهران  في كثير من المواقف أبرزها الصراع مع الاحتلال.

ونفى رزقة نقل حركة "حماس" مقر إقامتها من العاصمة القطرية الدوحة إلى طهران، مضيفاً، أن:" جهات خارجية تحاول توتير الأجواء وخلق الإشاعات لجس نبض الحركة ".

وعن العلاقة بين غزة مصر أكد أن الاتصالات بين الجانبين تقتصر على المستوى الفني وإدارة معبر رفح والحدود.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play