كهرباء القدس تستقبل وفداً طلابيا من دار الطفل العربي في مركز التدريب بأريحا

أريحا: استقبلت إدارة مركز التدريب التابع لشركة كهرباء محافظة القدس اليوم الاثنين، وفداً طلابياً من مدرسة دار الطفل العربي ضم ثلاثين طالبة، برئاسة ماهرة الدجاني رئيس مجلس أمناء مؤسسة دار الطفل العربي، ومحمد السراج مدير عام المؤسسة، وذلك بهدف التعرف على المركز ومجالات التدريب التي يقدمها.

وكان في استقبال الوفد الزائر جهاد عويضات مساعد مدير المركز ومحسن سلطان، والمهندسة روزان حسون، حيث قدمت م. روزان نبذة عن تاريخ نشأة شركة كهرباء محافظة القدس وخدماتها، وإطلاع الطالبات بمجالات التدريب التي يقدمها مركز التدريب للطلبة الخريجين من الجامعات والكليات والمعاهد لتنمية قدرات الطلبة في قطاع الكهرباء والطاقة الشمسية، كما قامت بإعطائهم لمحة عن كيفية عمل الكهرباء و الطاقة البديلة وكيفية توليدها عن طريق الشمس.

وقام الوفد خلال الزيارة بجولة للتعرف على مرافق المركز والتي شملت المختبرات والمشاغل والساحات التدريبية، إضافة إلى مختبر الطاقة الشمسية وقاعات التدريب والتعرف على مختبر الإلكترونيات ونشاطاته.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابه بالتطور التكنولوجي الموجود في المركز، وبالتدريب الذي يقدمه لطلبته، وبالجهود التي يبذلها من أجل توفير مصادر طاقة بديلة لاستخدامها في خدمة المواطنين.

حرره: 
م.م