Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدرّس سابق يطلق أغنى إمرأة في بريطانيا

لندن: قرر مدرّس بريطاني سابق الطلاق من أغنى إمرأة في بلاده والتي تملك ثروة مقدارها 1.1مليار جنيه استرليني، لأنه لا يحب أن يكون ثرياً ويفضّل أن يأكل في المطاعم الشعبية.

وقالت صحيفة "ميل أون صندي" اليوم الأحد إن، طوني هوكين، مدرس مادة الرياضيات السابق البالغ من العمر 57 عاماً، انفصل عن زوجته، شيو لي (51 عاماً)، الصينية الأصل لأنه سئم حياة الثراء

وأضافت أن هوكين ولي دخلا عالم الأثرياء في بريطانيا بعد قيام الأخيرة ببناء مراكز تسوق في ملاجئ مهجورة للحماية من الغارات الجوية في الصين، جنت من ورائها ثروة مقدارها 1.1مليار جنيه استرليني، وضعتها على لائحة أثرى الأثرياء في بريطانيا، كما نقلت يو بي آي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المرأة لي، التي قدّرت مجلة (فوربس) الأميركية مؤخراً بأنها تملك ثروة مقدارها 1.2 مليار دولار، أي ما يعادل 700 مليون جنيه استرليني، تحولت إلى حياة البذخ واشترت عقارات ضخمة في بريطانيا ويختاً فاخراً.

وقالت إن حياة البذخ لم تُعجب المدرّس السابق، وكان يرتاح أكثر عند تناول الوجبات في المطاعم العادية، واستمر في شراء الكتب من المتاجر التابعة للجمعيات الخيرية، وتجنب ارتداء الملابس الفاخرة

وأضافت الصحيفة أن هوكين قرر الانفصال عن زوجته الثرية وسيحصل على حصة لا تتجاوز مليون جنيه استرليني من ثروتها، وأكد بأن هذا المبلغ سيكون كافياً لبقية حياته.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play