Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


برجك اليوم

برج الحمل
قد لا ترتاح بسبب كثافة الأعمال فأبكر الى عملك ولا تعرض نفسك للإرهاق. تتميز بالفاعلية والديناميكية وقد تسمع جواباً يعجبك. لا تبالغ بمصروفك.

برج الثور
تطرح أفكاراً جديدة وتجتهد لإنجاح مشروع جديد. لا تهمل طلب مساعدة أحد. من أفضل أيام الشهر وأكثرها حظاً. تُفتح أمامك أبواب النجاح والفرص.

برج الجوزاء
تظهر مسألة عائلية طارئة وتضطر الى معالجتها. لا تتذمر ولا تيأس! لا تجازف على الإطلاق خلال هذه الفترة لأنها سلبية وتحمل حزناً أو خسارة.

برج السرطان
ترتاح الى جانب الأصدقاء. حاول تصحيح العلاقات المتردية ولا تبقَ وحيداً. فترة نشطة وواعدة دراسياً أو مهنياً أو عائلياً. تكثر الإتصالات والمواعيد.

برج الأسد
تتلاحق الأحداث بشكل متسارع. قد تحظى بفرصة ثمينة لإحراز انتصار. تحصل على  فرصة ثمينة لإحراز تقدم وانتصار فلا تضيعها وابذل قصارى جهدك.

برج العذراء
تتابع مسيرتك وتبدو مشرقاً ومتفائلاً. تفرح لخبر سار تنفرج معه قضيتك.تتحسن الأجواء بشكل ملموس فتحصد مساعيك نجاحاً، شرط تكامل المعطيات. خبر سار.

برج الميزان
تطالعك فترة صعبة ومربكة على مختلف الأصعدة. تقلق بشأن عائلي أو شخصي. كن متيقظاً. سوِّ بعض المشاكل واحرص على توضيح أي سوء تفاهم.

برج العقرب
لا ترتبك حتى ولو شعرت بتعب أو تراجع معنوي.الظروف مهمة جداً. لا تثِر العداوات والخصومات فأنت بغنى عنها. ابحث عن الصداقات والتحالفات.

برج القوس
نظم وقتك ومارس سلطتك بذكاء. كن مرناً إذا أردت الوصول الى نتيجة مرضية. بإمكانك التوصل الى نتيجة مُرضية من خلال الحوار. وسِّع دائرة اتصالاتك.

برج الجدي
تطالعك فترة من افضل أيام الشهر تكثر خلالها الأحداث وتتسارع الأخبار. فترة نشطة جداً وحيوية على مختلف الأصعدة. إستغل الفرص لتحقيق أهدافك.

برج الدلو
لا تلقِ اللوم على أحبائك وكن لطيفاً ومتفهماً لحاجاتهم. هدِّىء من روعك. يدعوك الفلك الى الحذر والتروّي في الميدان العائلي.لا تبتعد عن أحبائك.

برج الحوت
تطالعك فترة جيدة نسبياً وإيجابية تسمح بإعادة الأمور الى طبيعتها. إبحث عن الحلول والتسويات ولا تحاول التفرّد بالرأي. أنصت الى الآخرين.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play