Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حب قاتل.. قرب تاج محل

نيودلهي: طعن رجل هندي زوجته الأميركية، قبل أن يقتل نفسه في مدينة أغرا، التي تضم موقع تاج محل الأثري الشهير، والذي تزوج به الاثنان في تشرين الاول الماضي، حسب ما أفادت الشرطة.

وعثر على جثة إيرين دبليو ويلينغر، بها جروح جراء تعرضها لطعنات عديدة في وقت متأخر امس الاول، في جزء مهجور من المدينة، بحسب الشرطة. وانتحر زوجها بونتي شارما بعد إشعال غاز الطهي، ما تسبب في انفجار هائل في منزله، حسب ما أورده موقع "لبنان 24".

والتقت ويلينغر وشارما للمرة الاولى العام الماضي، عندما كانت تزور تاج محل مع أصدقائها، ثم دخل الاثنان في قصة حب وتزوجا، حسب ما أفادت الشرطة.

ويلينغر (35 عاما)، غيرت اسمها إلى كيران شارما، وبدأت تعمل مع منظمة محلية غير حكومية للترويج للسياحة في أغرا. وكان شارما (32 عاما) سائق سيارة أجرة في مدينة أغرا. لكن الشرطة قالت إنهما انفصلا سريعا، بعدما دبت الخلافات الزوجية بينهما. وليل الخميس، اصطحب شارما ويلينغر بسيارته، ولدى وصولهما إلى مكان منعزل طعنها وقتلها وتخلص من الجثة بوضعها على جانب الطريق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play