Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: أمير سعودي يحجز 3 جزر بالمالديف لمدة 25 يوم بتكلفة 30 مليون دولار

رام الله: اضطر عدد من السائحين لتغير برامجهم السياحية بعيداً عن جزء المالديف ، وذلك في الوقت الذي حجزَ فيه الأمير السعودي سلمان بن عبد العزيز،  ثلاث منتجعات سياحية من جزر المالديف لنفسه.

من المعروف أن الأمير السعودي، سليمان بن عبد العزيز، كان قد حجز لشخصه  منتجعات ذات فئة الخمسة نجوم لمدة تقترب من الشهر.

ومن المقرر أن يدفع الامير السعودي البالغ من العمر ، 78 عاماً ، مبلغ 30 مليون دولار نظير استئجار ثلاث منتجعات سياحية وهي ، أنانترا ، فييل ، نالادو ، في الفترة من 19 فبراير إلي 15 مارس، كما اوردت صحيفة ديلي الميل البريطانية.

وطبقاً للتقرير الذي نشره موقع جزيرة المالديف علي شبكة الإنترنت فإن  الأمير السعودي سيصل إلي تلك الجُزر ومعه مستشفي عائم، واليخت الخص به بالإضافة إلي 100 حارس شخصي.

وذكر أحد السائحين إلي أن  المسئولين عن المنتجعات السياحية عرضوا عليهم أماكن أخرى  ولكنها غير مرغوب فيها ، بينما أصرَ المتحدث باسم جزيرة أناتارا علي أن السائحين سعداء بالإقامة الجديدة.

يُشار إلي أن السلطات المالديفية ألغت حجوزات السائحين اللذين كانوا من المقرر أن يقضوا عُطلاتهم بالجزر التي حجزها الأمير السعودي من دون إخبارهم أو ذكر أي ملاحظات، الأمر الذي أثار استياءهم.

الجدير بالذكر أن سلمان بن عبد العزيز يشغل منصب ، نائب رئيس الوزراء السعودي ووزير الدفاع.

Royal guest: The Anantara Naladhu Hotel on Veliganduhuraa Island, South Male Atoll, is now 'fully booked' according the the hotel chain's website

 

All the bungalows at the hotel Anantara Veli Island which can be seen in this photograph has allegedly been booked up by the Crown Prince and his entourage

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play