Jump to Navigation


فتح لـ حزب التحرير: آن الأوان لتصويبكم

القدس-زمن برس

اتهمت حركة فتح، حزب التحرير" بالتساوق مع الاحتلال  في تنفيذ مخططات صهيونية لإعادة رسم الجغرافية السياسية والالتفاف على الحقوق الفلسطينية المشروعة".
  وجاء تصريح فتح هذا، عقب البيان الذي وزعه حزب التحرير في فلسطين يوم الجمعة الماضية واتهم فيه الرئيس محمود عباس بالتمهيد لما وصفه "بالغزو الصليبي الجديد".
وقالت فتح في بيان لها وزع الليلة الماضية:"لقد نفذ صبرنا عليكم أيها العابثين بمصير العباد، ولن نتهاون من الآن فصاعداً مع دعواتكم، وخطاباتكم التحريضية، وبيانات الفتنة المشبوهة".

وتابعت:" آن الأوان لتصويبكم، وإعادتكم إلى جادة الحق والصواب، وامتثالاً لقول الرسول الكريم: من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان".

وكان  الحزب قد حذر من استقدام قوات دولية إلى فلسطين، قائلاً إنها أخطر من الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف في بيانه الذي وزع مؤخراً:" لن يكون أبناؤكم في معتقلات يهود أو سجون السلطة فحسب، بل سيكونون في سجون شبيهة بسجن أبو غريب في العراق وباغرام في أفغانستان والسجون السرية الأمريكية.

ودعا الحزب لتلبية ندائه" بإقامة الخلافة الإسلامية على منهج النبوة" كما جاء في البيان.

فيما يلي نص بيان حركة فتح..

أخبار ذات صلة:

1- حزب التحرير: "رئيس السلطة يمهد الطريق لغزو صليبي"

http://zamnpress.com/news/44078

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play