محافظ سلفيت يترأس اجتماع لجنة العشائر والاصلاح

سلفيت: ترأس محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم الاجتماع الدوري للجنة العشائر والاصلاح المركزية ، بحضور المستشار القانوني فراس سلامه ومدير الشرطة المقدم حقوقي محمد سوالمه ومدير دائرة العشائر والاصلاح سليم عبد الرحمن ورئيس اللجنة الحاج احمد محمود صالح وكافة اعضاء اللجنة ، لبحث مجموعة من القضايا والاجراءات في تطوير عمل اللجنة .
وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ ابو بكر بالحضور ، مشيدا بما حققته اللجنة من انجازات خلال العام المنصرم للحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي في المحافظة ، مؤكدا على حالة الانسجام التام بين كافة مؤسسات المحافظة الرسمية المدنية والامنية والمؤسسات الاهلية لتوفير الامن والامان وحفظ النظام وحماية ارواح وممتلكات المواطنين ، وضرورة احترام القانون واستقلاليه القضاء.
وثمن ابو بكر الجهود التي بذلت من كافة الجهات ذات العلاقة لحل قضايا الدم وكافة القضايا والاشكاليات العالقة والمستجدة لتحقيق الامن والامان  في محافظة سلفيت ، والذي هو جزء اساسي من رسالة المحافظة واستراتيجيتها بناءا على توجيهات السيد الرئيس محمود عباس لحل قضايا الدم والحفاظ على السلم الاهلي في المجتمع الفلسطيني . مؤكدا على جاهزية المحافظة ومن خلال المستشار القانوني ودائرة العشائر والاصلاح لتوفير كل ما يلزم لتطوير اللجنة وتمكينها من اداء عملها والقيام بواجباتها ومسؤولياتها في اصلاح ذات البين ، مبيننا ان لجنة العشائر والاصلاح احد الاركان الاساسية في الحفاظ على السلم المجتمعي .
بدوره شكر الحاج احمد صالح رئيس لجنة الاصلاح واعضاء اللجنة محافظة سلفيت على رعايتها لكافة اعمال اللجنة ، وتلبية كافة احتياجاتها لتمكينها من القيام بواجبها اتجاه الوطن والمواطن .
واكد المقدم حقوقي سوالمه على استعداد الشرطة للتعاون مع لجنة العشائر والاصلاح وتسهيل عملها بما ينسجم مع القانون .
وناقش الاجتماع مجموعة من القضايا والاجراءات المهمة في تطوير عمل اللجنة ، وآليات التنسيق بين اعضاء اللجنة وكذلك مع المحافظة والشرطة ، وتم الخروج بمجموعة من التوصيات للنهوض بعمل اللجنة وتمكينها .