Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بحجة عدم الاختلاط..منعوا دخول الإسعاف لإنقاذها فماتت

الرياض: رفضت "جامعة الملك سعود" في السعودية دخول الإسعاف لقسم البنات من أجل إنقاذ حياة طالبة الماجستير السعودية آمنة باوزير" إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة مما أدى إلى وفاتها بعد ساعتين من مداهمة الأزمة القلبية بحجة أن الاختلاط ممنوع.

ووفقاً لما أوردته صحيفة" عكاظ" السعودية اليوم الخميس، فإن الطالبة "باوزير" تعرضت لأزمة قلبية حادة في تمام الساعة 11 صباح أمس الأربعاء داخل كليتها وعند حضور الاسعاف للجامعة تم رفض دخوله ما تسبب في تأخر إجراء الإسعافات اللازمة للحالة ولم يسمح له إلا عند الساعة الواحدة ظهرا ما تسبب في وفاتها.

وقالت الصحيفة إن المسؤولين في الجامعة عللوا رفضهم دخول الاسعاف أن الفتاة دون غطاء وأنهم لا يستطيعون إدخال الرجال لمبنى النساء رغم حاجتها للتدخل الطبي السريع.

وتعرضت معظم الطالبات اللاتي شهدن الحادثة إلى صدمة نفسية، بينما انهار بعضهن ودخلن في حالة بكاء هستيري في مشهد مهيب ، مبديات استغرابهن من رفض الجامعة لدخول الإسعاف بحجة أنهم رجال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play