إسرائيلي يدّعي سيطرة الملائكة عليه ليمارس الجنس وعادات غريبة مع بنات زوجته الـ4

تل أبيب: قالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال إنه كشف عن قضية تنكيلات واعتداءات جنسية مختلفة وبالغة الشدة من قبل اسرائيلي في الخمسينات من العمر على مدار 3 سنوات بحق بنات زوجته الأربع.

 وقالت الناطقة في التفاصيل إن الاعتداءات تضمنت "تحرشات جنسية، واغتصابات ، وإقامة علاقات جنسية كاملة ، والتجويع مع سلوك العنف تجاه بنات شريكة حياتة الأربع البالغات من العمر حوالي 15، 17، 19، 20 عاما واللواتي أشرن خلال التحقيقات معهن إلى سلسلة من أعمال التنكيل من قبله تجاههن، تضمنت أيضاً، الترهيب، والتهديد، ومسح أجسادهن بالبراز والدم مع الحاجة المستمرة لإشباعة جنسياً".

وأضافت أنه في التحقيقات مع الفتيات الأربع "سردن أن زوج والدتهن، يتواصل مع "الملائكة" التي تدخل إلى جسده، مسيطرين عليه وباسم الملائكة، يقوم بتنفيذ أفعاله معهن، لدرجة أن إحداهن، لم تكن على استعداد للتعاون مع محققي الشرطة حتى لا تؤذيه.

 

إضافة لذلك،  تم قبل أيام معدودة، احضار الام للاستجواب حيث ادعت في البداية على أنها لم تكن شاهدة على أي حدث استثنائي عند عائلتها إلا إنه بقدر تعمق المحققين بتحقيقاتهم، يتضح بأن الأم كانت تعلم بافعال شريك حياتها ولم تفعل شيئا بهذا الصدد وإلى ذلك تم اعتقالها إلا أنه لاحقا بأنها كانت "قد عانت كثيراً" من قبل المشتبه وعليه تم لاحقا إطلاق سراحها .

جدير بالذكر أن الكشف عن سلسلة هذة الأمور جاء مع وصول اثنين من الفتيات الضحايا لمنزل جدهنّ، مشتكين أمام أعمامهن حول عنف جسدي من قبل المشتبه تجاههن إلا أنه ومع تقدم التحقيقات تم الكشف عن الكم الهائل من سلسلة التنكيلات والاعتداءات الجنسية، مع العلم أن التحقيقات لا تزال جارية.

حرره: 
ا.ش