سعودي بنظم عرساً ضخماً لنفسه من دون عروس

الرياض: وسط استغراب الحضور وفرحتهم وابتهاجهم، نظم أحد شباب بلدة العوامية في محافظة القطيف، حفلاً كاملاً، لا تنقصه سوى العروس التي كانت من نسج خياله فقط.

وأفادت التفاصيل التي رواها أحد الحضور، بأن العريس الوهمي وضع صورته في عدد من المواقع معلناً للجميع زواجه، داعيا أهالي القطيف لحضور زفافه دون أن يكشف لهم عن الأسرة التي اقترن بابنتها كما أفاد موقع "24" الإماراتي. 

وعندما دقت ساعة الفرح، حضر بعض من أعيان القطيف وأهالي وأصدقاء العريس الذين كانوا على موعد مع مع ليلة عنوانها فرح بلا عروس، حيث غابت عن العرس الكبير "العروس" التي كانت فقط في خيال العريس. وبدأت زفة العريس الوهمي عقب صلاة العشاء، حيث جالت زفته في شوارع البلدة رافقها عدد من المدعوين وأصدقائه الذين لبوا دعوته وسط تبريكاتهم الحارة.

ولم تتوقف مراسم العرس الوهمي عند الزفة، بل نظم الشاب العريس وليمة عشاء دسمة احتوت على كل الطيبات وسط دعوات المدعوين له بالرفاء والبنين. وبعدها توجه العريس الوهمي إلى مكان عروسه الوهمي وسط استغراب ودهشة أهالي البلدة الذين لم يبدوا اعتراضاً على ما يفعله الشاب بل ظلوا يتابعونه في كل حركاته وسكناته.

وعن السبب تنظيم هذا العرس الوهمي، أكد السكان أنه "لم يتقدم لخطبة أي عروس وأنه مقتدر مادياً وأن والدته لديها الرغبة في ان يتزوج، ولا أحد يعلم ما اذا كان ما قام به الشاب من تصرف عبارة عن ردة فعل نكاية بفتاة رفضت الزواج به أم تحد بين الأصدقاء".