بالصور .. خسرت ثلث وزنها بسبب كيكة حفل زفافها

لندن: بشكل غريب ولافت خسرت عروس بريطانية ثلثي وزنها بعد أن رأت نفسها ممثلة في تحفة بدينة على كيكة حفل الزفاف بجانب عريسها النحيل .

ووفقا لما نقله موقع "محيط" عن صحيفة "ديل ميلي" البريطانية فإن العروس "فاليري ميكلين "صاحبة الـ 25 عام أخذت نذرا على نفسها أن تخسرمن وزنها على الأقل 51 كيلو.

فاليري قالت "عشت بدينة طيلة طفولتي ومراهقتي وكان التحضير لعرسي أمرا مؤلما، فقد وجدت صعوبة في إيجاد أي شيء جميل ويناسبني بسبب وزني".

وأضافت : وبعد أن رأيت لعبة كعكة الزفاف التي حضرها أحد المحلات لحفل زفافي بعد مقابلتي طبعا، شعرت بالحزن والكآبة فهذه ليست الصورة التي أحب أن أظهر فيها يوم زفافي، ولكني قررت دفع كل أمر يتعلق بوزني إلى خلفية عقلي ولم أرد أن أفكر بالمسألة برمتها لأقضي يوما ممتعا".

وتضيف الصحيفة:" بدلا من أن تنحف فاليري مثل معظم العرائس قبل الزفاف زاد وزنها أكثر،حتى فستان الزفاف الذي اشترته وكان قياسه 16 لم يعد يناسبها واضطرت لتبديله بقياس 18. وعندها أدركت أنها ستنظر إلى صور عرسها بخجل فهي حتى لم تستطع الحفاظ على وزنها العادي".

وحسبما تقول الصحيفة :" على أي حال مر حفل الزفاف وقررت فاليري بعده أن تبدأ في حميتها التي استمرت 18 شهرا متواصلا، اقتصرت فاليري خلالها على تناول السلطات واللحم المشوي وابتعدت تماما عن السكريات الصناعية وخفضت من تناول الكربوهيدرات وتنازلت عن أكلاتها المفضلة من الطعام الصيني والبيتزا والهامبرجر والدجاج المقلي والبطاطا".

كما عاشت فاليري سنة صعبة وكانت تخرج لتنزه كلبها إيفان ثلاثة مرات في اليوم ولأنه كان سببا في حركتها أسمته "حارق السعرات".

والآن تلبس فاليري قياس 10 أي، 38 بالمقاسات العربية بعد أن كانت ترتدي 50. وتعمل فاليري حاليا متطوعة في مركز لتخسيس الوزن تعطي نصائح من تجربتها، وتلهم الأخريات لخسارة الوزن التي حققتها.

شاهد الصور..

1144953 3 2x

1144953 3 2x

1144953 3 2x

1144953 3 2x

1144953 3 2x

 

حرره: 
م.م