Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سعودي يمتلك خروفاً بأربعة قرون

الرياض: أثار خروف بأربعة قرون في إحدى حظائر الأغنام بسوق الأغنام برفحاء السعودية استغراب زوار وزبائن السوق، واصفين ذلك بـ "الحالة النادرة"، فالقرنان الإضافيان لم يظهرا إلا في عامه الثاني.

ووفقاً لما اورضحه موقع "24" الإماراتي فقد" أوضح مالك الخروف، وهو سعودي يعمل تاجراً للأغنام، أنه كان اشترى الخروف وعمره أياماً قليلة فقط، وعندما بلغ الخروف عامه الثاني بدأ ينمو له قرنان آخران بجانب القرنين الطبيعيين على رأسه، مشيراً إلى أن خروفه أثار استغراب الكثيرين لتميزه بقرونه الأربعة عن باقي الخرفان في حظيرته".

وبيّن أنه تلقى عروضاً لشراء الخروف إلا أنها جاءت أقل مما يتوقع، لافتاً إلى أن حالة مشابهة لخروف آخر بأربعة قرون، تم بيعه بمبلغ 50 ألف ريال في أحد مزادات الأغنام بالقصيم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play