Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طبيب ينسى مقصاً في أحشاء سيدة بعد جراحة قيصرية

باريس: تعتزم سيدة فرنسية رفع دعوى قضائية بحق مستشفى في مدينة روان (شمال غرب فرنسا)، بعدما نسي أحد الأطباء مقصاً في بطنها أثناء جراحة ولادة قيصرية.

وكانت السيدة خضعت لجراحة ولادة في الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر)، ونسي الطبيب المقص في بطنها، ثم تم إخراجه في جراحة ثانية ليل الثلاثاء الماضي، بحسب ما أفاد مقربون منها.

وأقر الطبيب المسؤول عن الجراحة بخطأه واعتذر، أما السيدة نفسها فترفض الإدلاء بأي تصريح ما دامت في المستشفى، لكنها تعتزم الاتصال بمحاميها ورفع دعوى، كما نقلت صحيفة الحياة.

وأدركت هذه السيدة أن هناك خللاً ما في بطنها بسبب الآلام المبرحة التي عانت منها بعد الولادة.

وتعليقاً على هذه الأنباء، قال مسؤول العلاقات العامة في المستشفى:«كانت جراحة الولادة صعبة جداً، ووضع الطبيب وهو جراح ذو خبرة، كل تركيزه على الولادة، فنسي بكل أسف مقصاً صغيراً في بطن السيدة».

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play