Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وعدها بالزواج ليسرق أموالها ويتزوج من أخرى‏

لندن: أصيبت سيدة بريطانية بصدمة شديدة بعد اكتشافها أن خطيبها الذي ادعى إصابته بورم خبيث في المخ، احتال عليها ليحصل منها على مبالغ كبيرة من الاموال بحجة العلاج واستخدمها لتغطية تكاليف زفافه على امرأة أخرى.

وكانت دون روثويل (46 عاماً) تعرفت على ستيفن ساتون (48 عاماً) في أحد مواقع التعارف على الإنترنت في شهر مايو (أيار) عام 2011، وسرعان ما تقدم لخطبتها وحصل على موافقتها دون أن تعلم أنها الخطيبة الرابعة التي يعدها بالزواج في نفس الوقت، بحسب ما نقله موقع 24 الإماراتي عن صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ومع اقتراب أعياد الميلاد فاجأ ستيفن خطيبته دون بإدعائه الإصابة بورم خبيث في الدماغ وحاجته إلى رحلة علاج إلى الولايات المتحدة، بعد أن أخذ صندوق مجوهرات يعود لعائلتها بحجة التأمين عليه وحمايته من اللصوص.

وفي الوقت الذي كانت دون فيه تصلي لشفاء خطيبها وعودته معافى إليها كان ستيفن يتناول عشاء الميلاد مع خطيبته الأخرى بيفرلي رايت (59 عاماً) التي تزوجها في شهر مارس (آذار) 2012، وصرف النقود التي حصل عليها من دون لتغطية تكاليف الزفاف.

وبدأ ستيفن يختلق الذرائع والحجج للتهرب من دون ولم يتوان عن حلق شعره ليؤكد على خضوعه للعلاج الكيماوي، وبدأت الخطيبة المخدوعة تشعر بالشك من تصرفاته وقررت الانفصال عنه واستعادة صندوق المجوهرات.

واضطرت دون إلى الاستعانة بالشرطة، بعد أن أعاد خطيبها صندوق المجوهرات فارغاً، واكتشفت في المحكمة أنه وعد 3 نساء أخريات بالزواج، وتزوج إحداهن بالفعل كما أن لديه طفلين من زواج سابق، وأصدرت محكمة ليسيستر كراون حكماً يقضي بسجنه لمدة عامين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play