الشرطة: وقفنا مع المواطن بسواعدنا خلال المنخفض

يت لحم: قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة،اليوم الثلاثاء، بان الشرطة عملت خلال المنخفض الجوي الذي ضرب البلاد في الاونة الاخيرة بكل امكانياتها وحتى بسواعدها.

وقال :" ان الشرطة لا تملك سوى سواعد منتسبيها وبها ساعدنا المواطنين ووقفنا إلى جانبهم في مواجهة المنخفض الجوي الذي تعرضت له البلاد في الآونة الأخيرة".

جاء أقوال اللواء عطا الله خلال زيارة قام بها ظهر اليوم لمديرية شرطة بيت لحم ، أطلع خلالها على الأوضاع في المحافظة، ومدى جاهزية الشرطة لاستقبال أعياد الميلاد المجيدة.

وأشاد اللواء باداء شرطة بيت لحم وخاصة في مواجهة المنخفض الجوي الذي تعرضت له البلاد والأمر الذي انعكس إيجابا على نظرة المواطن لمؤسسة الشرطة موضحا بان الشرطة عملت وفقا للإمكانيات المتاحة وفي ظروف صعبة وساعدت المواطنين في كل مجالات الحياة، ما اكسبها رضى المواطنين الذي يساعد في تحسين أدائها لان قوتها الحقيقية تكمن في ذلك، وفقا لتعبيره.

وفي ما يتعلق في استشهاد الرقيب أول ناصر ابريوش أكد اللواء عطا الله بأنه لا تهاون في تطبيق القانون ولا تهاون في إحقاق الحق، مشيرا ان الشرطة تنتظر نتائج لجنة التحقيق في استشهاده ولا نريد أن نَظلم او نُظلم ولا بد من إعطاء الحق لأصحابه.

ar → en
The possibilities
 

 

حرره: 
ع.ن