حفل زفاف يكلف 82 مليون دولار بإسبانيا

دبي: أنفق ملياردير في الهند 60 مليون يورو لإقامة حفل زفاف ضخم لابنته البالغة من العمر 26 عاماً، استمرت مراسمه ثلاثة أيام متواصلة في مدينة برشلونة الإسبانية، منافسا بذلك شقيقه، امبراطور صناعة الصلب وأثرى أثرياء بريطانيا، لاكشمي ميتال، الذي لم تزد تكلفة زواج ابنته عن 34 مليون جنيه استرليني.

واستنفرت مدينة برشلونة الإسبانية كل إمكاناتها لإقامة حفل زفاف شرستي ميتال، ابنة برامود ميتال، الشقيق الأصغر للاكشمي، على المصرفي، غولراج بيل، 36 عاما.

وقدمت السلطات الإسبانية تسهيلات استثنائية لحفل الزفاف المبهر، الذي شاركت فيه مروحيات لالتقاط صور المدعوين الذين بلغ عددهم 500 شخص، قام على خدمتهم قرابة 200 من الطهاة من إسبانيا والهند وتايلاند حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

ونقلت صحيفة "تايمز أوف انديا" أن  بعض مرافق مدينة برشلونة توقفت جراء حفل الزفاف الذي استمر طيلة ثلاثة أيام واختتم بألعاب نارية، وبلغت تكلفته 60 مليون يورو (82.5 مليون دولار)

وينافس بذلك برامود شقيقه لاكشمي الذي أقام حفل زفاف لابنته، فانيشيا التي تزوجت بدورها مصرفيا، وبلغت تكلفة الزفاف حينها  34 مليون إسترليني (55.5 مليون دولار) في 2004.

حرره: 
م . ع