Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: ركلة قوية تنقذه من موت محقق

رام الله: أحياناً تلقي ضربات قوية يُنقذ من موت محقق، مثلما حدث مع الشاب البرازيلي الذي أقدم على الانتحار من نافذة منزله الواقع في الطابق الـ12، فلم يجد سوى ركلة قدم قوية تحول دون سقوطه.

وكان هذا الشاب البرازيلي يستعد للموت بإلقاء نفسه من الطابق الـ12، وبالفعل قام بالتدلي من قدميه، رافضاً التفاوض أو التحدث مع رجال العلميات الخاصة والشرطة، عله يعدل عن قرار إنهاء حياته بهذه الطريقة، كما نقل موقع 24 الإماراتي عن  صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأثناء محاولات ومماطلات الشرطة مع الشاب قام أحد رجال العمليات الخاصة بلف حبلاً حول وسطه محاولاً الهبوط من أعلى المبنى ليصبح مواجهاً للشاب تماماً، وبسرعة ومن دون تردد وجه رجل الإنقاذ ركلة قوية في صدر الشاب حسمت الموقف، وأنقذت حياة الشاب.

.وحسب الصحيفة فإن مقطع الفيديو الذي بُث على موقع يوتيوب لا يشير إلى موقع الحادث بالضبط، ولم تذكر الصحيفة أسباب دفع الشاب إلى الانتحار.

للمشاهدة 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play