العثور على عظام طفلين بمنزل أمريكية بعد وفاتها!

واشنطن: قالت الشرطة الأمريكية أمس الأربعاء، إنه تم العثور على عظام طفلين داخل منزل متنقل لأمريكية، بعد وفاتها في ولاية أوهايو في نوفمبر (تشرين الثاني).

وقال قائد شرطة نورث كانتون ستيفن وايلدر إن ابن المتوفية وابن عمه عثرا على العظام في خزانة للأحذية بالمنزل، وإن الخبراء سيقومون بفحصها لتحديد عمر الطفلين، والتعرف على هويتهما من خلال فحص الحمض النووي (دي إن أيه).

وقال وايلدر "بالنظر إلى حالة العظام يبدو أنها وضعت هناك لفترة طويلة، لا نعلم إذا كانت الفترة خمس سنوات أو خمسين عاماً، يمكن أن يستغرق الأمر عدة أسابيع أو أشهر قبل معرفة ذلك".

وذكر وايلدر أن المرأة جوديث شومار (66 عاماً) ماتت بشكل طبيعي، وأن ابنها (41 عاماً) أبلغ الشرطة أنه لم يكن على اتصال دائم بأمه، منذ تركه المنزل وانتقاله إلى كاليفورنيا، كما نقل موقع 24 الإماراتي عن رويترز.

وقال وايلدر أن شومار عاشت لخمس سنوات في المنزل المتنقل، وأضاف أن ابنها وابن عمه كانا يجمعان متعلقات شخصية، عندما فتحا خزانة الأحذية وجدا جمجمة صغيرة وعظام فخذ ملفوفة بملاءة ممزقة وكيس من البلاستيك.

وقال إن ابنها أبلغ الشرطة بمساعدته أمه في نقل الخزانة إلى المنزل قبل 5 سنوات، وأضاف إنه ظل على اتصال هاتفي بها، كما شعر بالذعر عندما عثر على العظام.

وذكر وايلدر أن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة ستارك، خلص إلى أن ما كان في الخزانة هي بقايا عظام لطفلين.

وأضاف أن مكتب الطب الشرعي طلب الاستعانة بخبراء في علم الانسان، لأنه لا يملك معدات ضرورية لفحص الرفات.

 

 

حرره: 
ا.ش