Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طفلة عمرها خمس سنوات تزن 65 كيلوغراما

لندن: ذكرت صحيفة "ديلي ميرو" ان الطفلة البريطانية التي وصفت بأنها "الأثقل وزنا" في جيلها في المملكة المتحدة نُقلت إلى الرعاية بعد أن ازداد وزنها ووصل إلى أكثر من ستين كيلوغراما، مع أنها لا تتجاوز الخامسة من العمر.

الصحيفة أضافت، إن وزن الطفلة يعادل ثلاثة أضعاف ما ينبغي أن يكون عليه وزن الطفل السليم، الأمر الذي دفع هيئة حماية الطفل بمدينة نيوبورت في جنوب ويلز للتحرك بعد أن وصل وزنها إلى نحو 65 كيلوغراما.

وأضافت أن الهيئة فرضت نظاما غذائيا صارما على الطفلة -التي تم حجب هويتها- وسط مخاوف على صحتها بعد أن وصف خبراء الهيئة حالتها بأنها مأساوية، وتساءلوا عن أسباب تقصير المجلس المحلي في اتخاذ إجراءات عاجلة بشأنها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطفلة نُقلت إلى الرعاية بعد أن وصل وزنها إلى 65.77 كلغ، وهو أثقل وزن جرى تسجيله لطفل من الفئة العمرية نفسها في المملكة المتحدة منذ عام 2008، لكن مجلس مدينة نيوبورت رفض تحديد الأسباب التي سمحت للطفلة بالوصول إلى هذا الوزن دون تدخل.

وكان أكثر من 900 طفل -من بينهم 101 طفل دون سن الخامسة- أُدخلوا إلى المستشفيات البريطانية بسبب البدانة في السنوات الثلاث الماضية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play