Jump to Navigation


عامل أعاد لسعودي 26 ألف ريال مفقودة.. فكافأه بـ 15 ريالاً!!

الرياض: كافأ مواطن سعودي عاملاً من بنغلاديش بمركز حقال التابع لمحافظة أضم على أمانته بـ 15 ريالاً فقط، جراء إعادته محفظة نقود بها 26 ألف ريال كان قد فقدها دون أن يشعر.

وعثر العامل على المحفظة بسوق القرية بجوار محلات بيع الغاز ووجد بداخلها اسم الشخص، فقام بالتوجه لأحد المواطنين الذي دلّه عليه ورافقه إلى منزل صاحب المحفظة، فما كان من صاحب المحفظة إلا أن قدم له مكافأة مالية قدرها 15 ريالاً.

واستحسنت لجنة التنمية الاجتماعية بمركز "حقال أضم" موقف العامل، وقررت تكريمه في مقرها بحضور رئيس الجمعية وأحد الأعضاء، حيث قدمت له شهادة شكر ومبلغاً مالياً قدره ألف ريال على أمانته، كما أورد موقع 24 الإماراتي.

وجدير بالذكر أن الوافد كان قد أنهى إجراءات سفره إلى بلاده وبانتظار المغادرة غداً الاثنين، إلا أنه لم يفكر في أخذ النقود بعد العثور عليها وسعى لتسليمها إلى صاحبها.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play