Jump to Navigation


عروسان يحتفلان بزواجهما ..بقتل رجل!!

كانبيرا: احتفل زوجان أستراليان بذكرى مرور 3 أسابيع على زواجهما بطريقة غير تقليدية، حيث أقدما على قتل رجل بهذه المناسبة تحقيقاً لرغبتهما بالاشتراك في ارتكاب جريمة قتل سوياً.

وذكرت مصادر الشرطة أن تيني إليت باربور (22 عاماً) وزوجته ميراندا (18 عاماً) قررا الاحتفال بمرور 3 أسابيع على زواجهما بطعن تروني لافيرا (42 عاماً) حتى الموت في مدينة سانبري، بعد أن أوقعت به ميراندا في أحد مواقع التعارف على الإنترنت، كما أورد موقع 24 الإماراتي.

وتعرض لافيرا لأكثر من 20 طعنة عندما خرج بصحبة ميراندا في سيارتها، من قبل الزوج الذي اختبأ تحت غطاء في المقعد الخلفي للسيارة، بعد أن لف حبلاً على عنقه ومنعه من الحراك بمساعدة زوجته.

وأكد تقرير الشرطة أن الزوجان خططا من قبل لقتل أحد ما، لكنهما لم يتمكنا من العثور على الشخص المناسب، إلى أن ساق القدر لافيرا إلى قدره المحتوم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play