Jump to Navigation


تغريم سيارات علقت في حادث سير بمدينة بريطانية!

لندن: أصدر موظفو المرور مخالفات بحق سيارات تقطعت بها السبل وعلقت جراء وقوع حادث، وقيام الشرطة بتطويق الطريق وقطع حركة السيارات في مدينة بريطانية.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن حافلة دهست رجلاً عمره 33 عاماً في مدينة سالفورد واصابته بجروح، وقامت شرطة مانشستر الكبرى بقطع الطرق المحيطة بمكان الحادث، ما أجبر السائقين على ترك سياراتهم اثناء هبوط مروحية اسعاف لنقل الرجل إلى المستشفى.

وأضافت أن موظفي المرور استغلوا الفرصة وقاموا باصدار مخالفات قيمة الواحدة منها 60 جنيهاً استرلينياً بحق السيارات العالقة في مدينة سالفورد، ما اثار غضب مالكيها والسكان المحليين، كما نقلت يو بي آي.

ونسبت الصحيفة إلى كارل سوليفان (48 عاماً) قوله إنه "اضطر لترك سيارته بالقرب من مكان الحادث بعد قطع الشرطة حركة السيارات في المنطقة، وقام على اثرها اثنان من موظفي المرور باصدار مخالفات لجميع السيارات العالقة، وهو أمر لا يمكن تصديقه".

وأضاف سوليفان أنه "تحدث إلى موظفي المرور وطلب منهما استخدام القليل من الحس السليم فردا بأنهما يمارسان ما يمليه عليه عملهما"، متسائلاً "أين هي الإنسانية؟".

كما نقلت الصحيفة عن متحدث باسم مجلس مدينة مانشستر المسؤول عن موظفي المرور قوله "إن السائقين بامكانهم الطعن في غرامات وقوف السيارات التي صدرت بحقهم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play