Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صينية تهدد برمي رضيعها والانتحار من الطابق 12

بكين: تمكنت الشرطة الصينية من إنقاذ طفل رضيع حاولت والدته التي تعاني من اضطرابات نفسية، رميه من نافذة منزلها في الطابع الثاني عشر بحسب ما نقل موقع 24 الإماراتي عن  صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها أمضت حوالي ساعة كاملة وهي تحمل طفلها بين ذراعيها متدلياً من النافذة، وحذرت الجيران من محاولة منعها وهددت برمي الطفل ورمي نفسها بعده إذا اقترب أحد منها.

وبعد أن يئس الجيران من محاولة ثني المرأة عن فعلتها، استنجدوا برجال الشرطة الذين حضروا بصحبة فريق الإطفاء، واستطاع أحد رجال الإطفاء الوصول إلى الشقة عن طريق التدلي بحبل من الشقة التي تقع فوق شقتها مباشرة

وتمكن رجل الإطفاء من مباغتتها وجذبها باتجاه الداخل، في الوقت الذي استدعت فيه الشرطة خبيراً نفسياً للتحدث إليها عبر مكبرات الصوت، ريثما يتم إنقاذها هي وطفلها.

ونقلت المرأة إلى مستشفى الأمراض العصبية والنفسية، إذ تبين أنها تعاني من اكتئاب حاد نتيجة البطالة وجلوسها مع طفلها في المنزل طيلة اليوم، ووضع الطفل برعاية إحدى العائلات التي تكلفت برعايته.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play