Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طرد 45 موظفاً من شركته بحجة التوفير..ليشتري فيراري

لندن: أثار مدير شركة بريطانية لصناعة محركات السيارات موجة عارمة من الانتقادات لشرائه سيارة فيراري فاخرة تصل قيمتها إلى حوالي 250 ألف دولار، بعد يوم واحد من طرد 45 موظفاً من الشركة بحجة تخفيض النفقات.

وكان السيد تريفور موديل الذي يعمل كمستشار ومدير تنفيذي في شركة "ليستر بيتر" لصناعة المحركات في مدينة درسلي، وصل إلى العمل صباح الإثنين الفائت وهو يقود سيارة من نوع فيراري 458 في الوقت الذي تعاني فيه الشركة من أزمة مالية، اضطرت على أثرها إلى تسريح العشرات من الموظفين بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعبرمتحدث باسم اتحاد العمال في الشركة عن استيائه من تصرف تريفور واعتبره استفزازياً، خاصة وأن الاتحاد سبق وخاض معارك عديدة لتحسين ظروف العمال في الشركة، وكانت طلبات العمال تواجه دوماً بالرفض بحجة عدم وجود الموارد المالية الكافية، كما نقل موقع 24 الإماراتي.

يذكر أن شركة "لستر بيتر" تنتج محركات الديزل منذ أكثر من 150 عام ويعمل فيها حوالي 190 موظف، ومن المتوقع أن يتم نقل مقر الشركة من درسلي إلى بلدة هاردويك بالقرب من مدينة غلوستر البريطانية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play