Jump to Navigation


طفل عمره عام ينجو من الموت.. بعدما ألقته فتاة من الطابق الـ25

بكين: نجا طفل صيني في العام الأول من عمره من الموت، بعدما ضربته فتاة في الـ10، ودفعته ليهوي من الطابق الـ25 في أحد المباني بمدينة تشونغشين جنوب غرب الصين.

ونقلت وكالة (شينخوا) عن مصدر طلب عدم الكشف عن هويته قوله إن صبياً عمرة عاماً سقط من الطابق الـ25 في أحد المباني بمدينة تشونغشين ، مؤكداً أن هذه الحادثة مرتبطة بفتاة في العاشرة من العمر عرف عنها باسم لي.

وأشار إلى أن الفتاة دفعت الطفل بعدما أشبعته ضرباً، لكن لا يمكن توقيفها أو محاكمتها لأن القوانين الصينية لا تسمح بمحاكمة الصغار.

وأوضح المصدر أن الصغير نجا من الموت، "ووضعه الصحي مستقر مؤقتاً"، بالرغم من أن إصاباته شديدة.

وتظهر تسجيلات فيديو أن الصبي كان برفقة جدته التي وضعته في مصعد وكانت تحاول الدخول عندما أغلق الباب وبقي الطفل مع الفتاة التي رمته أرضاً في البداية ثم أخذت تضربه قبل أن تقذفه إلى خارج المصعد ثم أخذته إلى منزلها في الطابق الـ25 وأخرجته إلى الشرفة فضربته من جديد ثم رمته.

وتكفلت عائلة الفتاة بتكاليف علاج الصغير، كما دفعت لعائلته 50 ألف يوان (9 آلاف دولار). ولم تعرف حتى الآن دوافع الفتاة للإقدام على فعلتها هذه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play