Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: لص مسلح بساطور يهاجم امرأة داخل مكتب أجهزة الصراف الآلي

نيودلهي: تعرضت سيدة لاعتداء بساطور من قبل مهاجم مجهول الهوية داخل كشك ماكينة الصراف الآلي ( ATM) بمدينة بنغالور الهندية .

وقال الأطباء إن السيدة جيوتي لديها إصابات خطيرة و سيتم تنفيذ الجراحة التجميلية لشفاء أنفها المصاب بجروح.

وقال الأطباء أيضا أن الجانب الأيمن من جسدها قد أصيب بشلل يمكن أن يستغرق شهورا للتعافي. السيدة جيوتي عمرها 44 عاما تعمل مديرة فرع مؤسسة بنكية .

وضرب المعتدي الضحية على رأسها بساطور داخل كشك وتركها فاقدة الوعي تسيل دماءها قبل ان يسرق نقودها (حوالي 500 روبية) و الهاتف النقال و يغلق عليها الكشك.

تم إنقاذها من قبل المارة الذين لاحظوا إراقة الدم على الطريق من داخل الكشك بعد مرور 3 ساعات على الحادث ، فنقلت المرأة الى المستشفى حيث قال الأطباء ان الاشعة المقطعية تظهر كسر في الجمجمة .

لم يكن حارس الأمن حاضرا في الكشك عندما وقع الحادث .

لقطات الكاميرا التي حصلت عليها الشرطة من الكشك تبين المعتدي غير مقنعا يدخل الكشك عندما كانت جيوتي تسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي ، و هددها بعد سحب أسفل المصراع من الداخل.

لم يتم التعرف على المعتدي أو ألقاء القبض عليه حتى الآن.

شاهد الفيديو...

 

لص مسلح بساطور يهاجم امرأة داخل مكتب أجهزة... by dm_526434c54df52

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play