Jump to Navigation


بالفيديو: سعودي يقفز من سيارته بعد اشتعالها إثر قيادة جنونية

الرياض: أظهر مقطع فيديو نُشر على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، شاباً يقود سيارته بسرعة كبيرة في السعودية، وينجو من الموت باعجوبة في النهاية.

وقال ناشر الفيديو إنه كان يسير خلف هذه السيارة بسرعة 180 كيلومتر في الساعة، ما يثبت أن سرعة السيارة الأمامية تتجاوز 200 كيلومتر بالساعة، بحسب رأيه.

وأضاف أن الشاب ربما كان فاراً من مطاردة أمنية، قبل أن ينتهي به الأمر على جانب الطريق، بعد أن اشتعلت سيارته، مما اضطره إلى القفز منها حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

وقد تباينت تعليقات النشطاء على الحادثة، حيث انتقد العديد منهم تعريض حياة الناس للخطر من قبل المتهورين في القيادة، في حين ألقى آخرون باللوم على ناشر هذا المقطع لقيادته هو الآخر بسرعة كبيرة، ومطاردته للشاب.

وفيما يلي بعض هذه التعليقات:

فقد كتب أحدهم: "ذاك الشاب مخطئ بقيادته المتهورة وأنت كذلك مخطئ بملاحقته، فليس لك الحق في ذلك وكان عليك إخبار المرور فحسب، بل إن هذا الفيديو يدينك بأنك تجاوزت السرعة القانونية."

وقال فهد الرشيدي: "يا إخوان لاتسرعوا بالحكم، دعونا نعرف ما هي القصة بالضبط، أيعقل أن شخصا يسرع كل هذه السرعة وفي النهاية يرمي نفسه!؟"

وعلق عبد الله القرني، قائلاً: "كفؤ اخي منيف ضحيت بعمرك كي تعظ الناس."

حربي القصيم قال: "الله لا يبلينا، تعرض نفسك والناس للخطر وبعدها تصيح.. الله يجعلها لك وللناس عبرة وعظة ويهديك ويهدينا الى طريق الصواب."

شاهد:

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play