Jump to Navigation


تويتر .. هل يمكن أن يبتزّها بـ 3 آلاف صورة؟

الرياض: أثار وسم على تويتر، عن ممرض في السعودية قام بابتزاز زميلته من خلال 3 آلاف صورة لها، المغردين على شبكة التواصل الإجتماعي، بحيث تساءل عدد كبير منهم عن امكانية جمع هذا العدد الكبير من الصور، فيما قال آخرون أن هناك أهدافاً أخرى وراء هذا النوع من الأخبار.

وكانت صحيفة سبق الإلكترونية السعودية، قد ذكرت أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، تمكنوا من ضبط أحدهم وهو يحاول ابتزاز زميلته.

وقالت الصحيفة أن المبتز، تحصل من جهاز الكمبيوتر في العمل على بطاقة الذاكرة الخاصة بالممرضة، واستطاع أن ينسخ صور الفتاة.

وقد تباينت أراء المعلقين، وفيما يلي بعض منها حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

فقد قال محمد: " ما هذا المزاج الذي يجعلها تصور 3 آلاف صورة، الاستديو الخاص بي يوجد به صور مذكرات قصائد قصص .. ولم يصل الى هذا الرقم."

كما كتب عبد العزيز: "كقاعدة، أشكك بكل خبر يتهم أهل المهن الطبية. هناك "مجموعة" يستفزهم الاختلاط في المستشفى أكثر من قذف المحصنات."

وغردت أحدهن، قائلة: "اكتشفت في هذا الوسم أشخاصاً يشاركون ولا يدرون ما هو الخبر.. فهو سرق بطاقة الذاكرة الخاصة بها."

وعلقت نورة، قائلة: "حتى لو كانت عارضة أزياء لن يصل أرشيف الصور عندها لهذا العدد، ارحموا عقولنا كفاكم كذب."

وقال أحدهم: "المطاوعة لا يعجبهم عمل الممرضات، يعتقدون أنهم فتيات ليل ويريدون أن يخربوا سمعتهم بأي طريقة، فاخترعوا هذه القصة."

كما علق ماجد، قائلاً: "فيلم جديد من أفلام الهيئة، سيناريوهات مختلفة ونفس الممثلين، ليدي غاغا لم يصل ألبومها الى هذا الرقم."

وكتب علي: "وفجأة يظهر واحد يتحدث عن خطر الاختلاط ويقذف الممرضات! ارحمونا من بلد كل همه المرأة والفساد الاعظم ينخر فيه!

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play