Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: بريطانية تحتفظ بشارب ربّته لصالح الأعمال الخيرية

لندن: قررت إمرأة بريطانية في الـ29 من العمر الإحتفاظ بالشارب الذي ربّته لصالح الأعمال الخيرية، ورفع مستوى الوعي من الأعراض النادرة التي تعاني منها.

وقالت وكالة "يونايتد برس انترناشونال" نقلا عن صحيفة "ديلي اكسبريس، اليوم الجمعة، إن، سارة أونيل، كانت تقضي ساعات الصباح في حلاقة شعر وجهها نتيجة معاناتها من متلازمة تكيس المبيض والذي يسبب مستويات عالية من هرمونات الذكور، لكنها قررت تربية شارب طوال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الحالي لصالح الأعمال الخيرية.

واضافت أن سارة جمعت بفضل الشارب 800 جنيه استرليني لصالح الجمعيات الخيرية، وصارت أكثر ثقة به من قبل إلى درجة أنها قررت الإحتفاظ به. 

ونسبت الصحيفة إلى المرأة قولها إن الشارب "جلب لها الكثير من السعادة وجعلها قادرة على إبلاغ الناس بمرضها ولا تريد التراجع عن أي عمل جيد تقوم به، وقررت الإحتفاظ به لأنه صار جزءاً منها".

وكانت سارة أعلنت في وقت سابق بأنها لا تستبعد أن تقوم بتربية لحية أيضاً بقصد المتعة، وأقرّت بأن شقيقها كان يلقبها (ماك 3)، في اشارة إلى آلات الحلاقة بسبب شعر وجهها.

Movember, Sarah O'Neill, moustache, woman, Polycystic Ovary Syndrome

A woman who suffers from a rare medical condition has grown her facial hair to highlight it

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play