Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل مصرية متزوجة على يد عشيقها لاكتشافه علاقتها بعشيق آخر!!

القاهرة: تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة المصرية من كشف غموض العثور على جثمان ربة منزل (25 عاما) مشنوقة بمدخل عقار بمنطقة المنيب، وقالت التحريات إن المجني عليها تربطها علاقة غير مشروعة بسائق، وإن مشادة نشبت مع السائق بسبب اكتشافه أنها على علاقة بآخر، وتطورت إلى قيامه بشنقها بـ”إيشارب” حتى لفظت أنفاسها، وإلقائها بمدخل عقار، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها متزوجة وتربطها علاقة غير شرعية بسائق، وأنهما اتفقا على المقابلة صباح الواقعة، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب اكتشافه أنها على علاقة بآخر، وتطورت إلى قيامه بكتم أنفاسها بواسطة “إيشارب” كانت المتهمة ترتديه، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، كما أوردت القدس العربي.

وبحسب “المصري اليوم” ضبطت مباحث الجيزة الجاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن هاتف محمول استولى عليه من الضحية عقب مصرعها.

وتحرر محضر، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play