Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو هزّ الشارع السعودي ..أستاذ يذلّ طالبا يتيماً ويصوره

الرياض: لم تستطع توسلات ودموع طفل سعودي أن تدخل إلى قلب معلم في منطقة جازان، ليتوقف عن معاقبة الطالب اليتيم وإذلاله، لأنه لم ينجز فرض الكتابة المطلوب كما يجب، بل تعامل معها باستهتار وسخرية أثارت سخط وغضب الشارع السعودي.

الأستاذ لم يكتف بمعاقبة الطالب وتوبيخه بل قام بتصوير الطفل وهو يبكي ونشره عبر موقع يوتيوب.

وظل الطالب يردد " خلاص ..خلاص ..أتعلم في البيت وأجيك" ..."خلاص تضربني خلاص" ..

وبعد انتشار الفيديو أصدرت إدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان في السعودية بيانا في قالت فيه إنها توصلت إلى ناشر مقطع فيديو "الطفل الباكي"، وهو في إحدى المدارس التابعة لها بمحافظة صبيا، وأنه صور المقطع بمدرسته، مؤكدة أنها شرعت في تنفيذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق المعلم.

وفقا لما نقل موقع mbc.net استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد بن علي الربيع بمكتبه الطالب برفقة ولي أمره، الذي هو أحد أقاربه كون الطالب يتيم الأبوين، مؤكدا رفضه لسلوك المعلم غير المسؤول من قبل المعلم، ووجه بمعاقبته.

وفي هذا الفيديو يظهر طفل دخل في نوبة بكاء داخل الفصل وهو يشكو من عدم مقدرته إتقان مهارة الكتابة، لاقى انتقادا واسعا من قبل العديد من المعلمين الذين أبدوا امتعاضهم تجاه سلوك المعلم، نظرا لأن نشر مثل هذ المقطع سيترك آثاراً سيئة على الطفل وأسرته على حد سواء، مطالبين بسرعة كشفه ومحاسبته.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play