بالصور: شبيه ممثل "حريم السلطان" يثير الذعر في تركيا

اسطنبول: أثار دهشة واستغراب آلاف من الناس بسب شدة الشبه بينه وبين "السلطان سليمان القانوني" حيث ينطبق عليهم المثل العربي: "يخلق من الشبه أربعين" أو "فوله وإتقسمت نصين".

إنه الملحن حليم أردوغان، والذي يلحن منذ أن كان سنه 17 سنة من عمره، حتى أنه لم يستطع أن يمشي في شوارع تركيا بسبب شبهه المذهل للممثل خالد أرجينج، والذي اشتهر بأدوار "ميار"، وأنور" وأخيرا "السلطان القانوني". حسب ما أفاد به موقع ام بي سي.

وتحدث معه المصور التركي الملقب بدكتور ميديا، والذي التقط صوره وسأله عن ردة فعل الناس عندما يرونه، يقول الملحن أردوغان: "من يوم بدء مسلسل "حريم السلطان" وأنا أشرح للناس لساعات طويلة لإثبات بأنني لست الممثل خالد، إلى درجة أنه في أحد الأيام نزل فوج سياحي من باص سياحي كبير عندما رأوني وأصرو أن يلتقطوا صور تذكارية معي. وأنا أقول لهم بأنني لست خالد أرجينج، ولكنهم يضحكون علي ولا يصدقونني ويصروا في التقاط الصور."

كما أضاف بأنه بسبب الشبه المذهل عرض عليه مسلسلات وأفلام كثيرة ولكنه لم يوافق ويقول: "انا منذ سنوات طويلة أغني على المسرح، والمعروف ان الممثل خالد أرجينج هو أيضا موسيقار. أنا ألحن وأكتب كلمات الأغاني، الممثل أرجينج هو "سلطان" مواقع التصوير، أما أنا سلطان المسرح."

حرره: 
م . ع