Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تظاهرات في تونس لاقالة الحكومة

تونس: خرجت تظاهرة لأنصار المعارضة التونسية في شارع الحبيب بورقيبة في تونس، مركز الثورة في يناير 2011، للمطالبة باستقالة الحكومة، مع انطلاق الحوار الوطني لحل الأزمة السياسية التي تعصف بالبلاد، في ظل وعود باستقالة حكومة الإسلاميين، نقلا عن سكاي نيوز عربية.

ويتوقع أيضا أن تخرج تظاهرة أخرى بدعوة من "رابطة حماية الثورة للدفاع" عن "شرعية" القادة التونسيين الحاليين في وقت قريب.

ونشرت الشرطة منذ الصباح تعزيزات في هذا الشارع الرئيسي، الذي شهد تجمعات ثورة يناير 2011، في العاصمة التونسية وأغلقت بعض الطرقات لمنع حصول تجاوزات.

وتجمع المتظاهرون في شارع الحبيب بورقيبة حاملين أعلاما تونسية ورددوا هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام" و"إرحل" أو حتى دعوات لاستقالة "حكومة خونة".       

 ومن المرتقب تنظيم تظاهرة أخرى موالية للسلطة بدعوة من رابطة حماية الثورة لكنها لم تبدأ بعد رغم الاعلان انها ستنطلق حوالى (الساعة 8:00 توقيت غرينيتش).   

وتأتي تظاهرة المعارضة فيما يبدأ بعد الظهر الحوار الوطني بين إسلاميي حركة النهضة الحاكمة والمعارضة لحل الأزمة السياسية العميقة التي تشهدها البلاد منذ اغتيال نائب في المعارضة.

ويتوقع أن تتعهد حكومة علي العريض بتقديم استقالتها وإفساح المجال أمام تشكيل حكومة مستقلين في غضون ثلاثة أسابيع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play