الفحوص الطبية: راموس سبب كدمة في ضلوع كاسياس

مدريد: أظهرت فحوص طبية إصابة حارس ريال مدريد، إيكر كاسياس بكدمة في الضلوع بعد كرة مشتركة مع المدافع سيرجيو راموس، وسوف تتوقف فترة التعافي على مدى استجابته للعلاج.

لكن وسائل إعلام محلية ذكرت أن قائد إسبانيا البالغ من العمر 32 عاما سيكون جاهزا للعودة للمنافسات بحلول المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام كوبنهاغن في الثاني من أكتوبر.

واصطدم كاسياس بزميله راموس في الدقائق الأولى من مباراة انتهت بفوز كبير 6-1 على مضيفه غلطة سراي التركي الثلاثاء. وحاول كاسياس العودة للعب لكنه استدعى بعدها الحارس دييغو لوبيز ليحل مكانه، كما أوردت سكاي نيوز عربية.

وشكلت هذه الإصابة صفعةً قويةً لكاسياس الذي لعب دوراً محورياً مع ريال لأكثر من عشر سنوات. وكانت هذه أول مباراة رسمية يشارك فيها الحارس المخضرم منذ بداية العام بعدما كان قد أصيب بكسر في اليد وخسر موقعه حارساً أول لصالح لوبيز.

وبدأ المدرب الحالي كارلو أنشيلوتي من حيث انتهى المدرب السابق جوزيه مورينيو الموسم الماضي وقرر الدفع بلوبيز في أول أربع مباريات له في الدوري الإسباني، رغم أنه قال مطلع الأسبوع الجاري إن كاسياس سيكون الحارس الأول في مسابقة الكأس.

وقال راموس مدافع ريال مدريد لصحيفة ماركا الرياضية اليومية عن الواقعة "حدثت مشكلة في الاتصال بيننا. لم نسمع بعضنا البعض بسبب الضوضاء الشديدة. صادفنا حظ سيء."

وكان كاسياس أصيب بكسر في اليد أيضا بفعل كرة مشتركة مع زميله المدافع ألفارو أربيلوا في مباراة ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا في يناير.

ونشر راموس صورة على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الإنترنت الأربعاء وهو يجلس إلى جوار كاسياس في الطائرة أثناء العودة من اسطنبول. ويظهر كاسياس في الصورة مبتسما ويبدو وكأنه يريد توجيه لكمة لراموس.

وكتبت راموس "وأنا عائد إلى بلادي هناك شخص يجلس إلى جواري يرغب في قتلي اليوم. لم يحدث أي شيء وسيعود إلى الملاعب قريبا."

حرره: 
ا.ش