مؤسسة تعاون لحل الصراع توقع اتفاقية شراكة جديدة مع خدمات الاغاثة الكاثوليكية

رام الله: وقعت مؤسسة تعاون لحل الصراع في الخامس من ايلول  اتفاقية شراكة لمنحة  بقيمة  400 الف شيكل بعنوان "نحو مجالس محلية فاعلة". و تهدف المنحة الجديدة التي تنفذ بالتعاون   مع خدمات الاغاثة الكاثوليكية CRS ضمن برنامج تعزيز مشاركة المجتمع المدني CPP وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID  الى تفعيل المشاركة المجتمعية في المجالس المحلية من خلال تعزيز المشاركة المجتمعية للمواطنين ومؤسسات المجتمع المدني على مستوى عمليات الحكم المحلي.

وترى مديرة المنحة السيدة بدرة الشاعر أن هذه المنحة  وما تشمل من فعاليات ستكون جديدة ونوعية حيث انها ستعمل على تعزيز الثقة والعلاقة ما بين المواطنين والمجالس المحلية من خلال  مأسسة أدوات المساءلة المجتمعية داخل أطر المجلس البلدي لتتحول إلى ممارسة مستمرة ونهج بالمجلس المحلي.

—            كما اضافت مديرة المشروع ان هذه المنحة هي فرصة  لتعزيز المشاركة المجتمعية للمواطنين و المؤسسات القاعدية و المجالس المحلية عبر إطلاق مبادرات نوعية تعتمد على أولويات واهتمامات المواطنين بالدرجة الأولى وتعالج قضايا ذات أهمية مجتمعية.

—            هذا و قد شكرت ادارة المؤسسة خدمات الإغاثة الكاثولوكية على ايمانها بقدرات تعاون على التنفيذ النوعي للمشاريع التي تساهم  في تعزيز مشاركة المجتمع المدني  لمختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

حرره: 
م . ع